أنت هنا: بيت / أخبار / مقالات الصناعة / ما هو نظام بث شبكة IP للحرم الجامعي

ما هو نظام بث شبكة IP للحرم الجامعي

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ما هو نظام بث شبكة IP للحرم الجامعي؟ نظام بث شبكة IP لشبكة الحرم الجامعي (الرقمي) هو نظام بث شبكة dtsaic ، والذي يحول الإشارة المنقولة عن طريق البث التقليدي عبر مضيف شبكة IP إلى إشارة رقمية ، بحيث يمكن نقلها إلى أي مكان مرغوب فيه عبر الإنترنت أو شبكة محلية تخترق حد المسافة.يعد نظام بث شبكة IP الرقمية مظهرًا مهمًا لشكل الوسائط المتعددة للاتصال الشبكي ومظهرًا مهمًا من مظاهر تطور وسائط الراديو والتلفزيون على الإنترنت.


من أجل تلبية احتياجات الحرم الجامعي ، ينقسم نظام البث المدرسي إلى أربعة أنظمة فرعية: نظام البث الداخلي ، ونظام البث الخارجي ، ونظام البث المجدول ، ونظام البث في حالات الطوارئ.

نظام البث الداخلي: يستخدم بشكل أساسي في الفصول الدراسية والمكاتب والمكتبات وغرف التدريب وقاعات المؤتمرات ومراكز النشاط الطلابي والأماكن الداخلية الأخرى.إخطار متطلبات جودة الصوت ، وبث الامتحانات ، وتشغيل الموسيقى والحياة الأساسية الأخرى ، واستخدام الأنشطة الثقافية والفنية.

نظام البث الخارجي: يستخدم بشكل أساسي في الأماكن الخارجية مثل الملاعب وملاعب كرة السلة وملاعب التنس والأحزمة الخضراء والممرات الطرفية للكلية.يتطلب استخدام الحياة الأساسية والأنشطة الثقافية مثل الإخطارات وتشغيل الموسيقى لجودة الصوت متطلبات أعلى لمكبرات الصوت في أنظمة البث الخارجية.

نظام بث التوقيت: يستخدم بشكل أساسي للبث الوظيفي للأجراس بين الفصول ، وتمارين العين ، والمنبهات الإلكترونية ، وما إلى ذلك إلى كل منطقة في الحرم الجامعي.
نظام البث في حالات الطوارئ: عندما تكون هناك حالة طوارئ ، مثل حريق أو حادث كبير أو انقطاع التيار الكهربائي ، وما إلى ذلك ، يمكن لغرفة البث بث عمليات بث الطوارئ إلى المستشفى بالكامل بمفتاح واحد.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

واتساب: +1-425-542-2160
هاتف :  87460286-20-86+
سكايب :  18026396992-86+
بريد إلكتروني : sales@link-com.com
إضافة :  غرفة 902 ، مبنى 863 ، حديقة قوانغتشو للعلوم والتكنولوجيا الخاصة ، مدينة تايهي ، منطقة باييون ، قوانغتشو ، قوانغدونغ ، الصين

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا
حقوق النشر 2023 Guangzhou Xinyue Network Equipment Co., Ltd.دعم بواسطة Leadong. Sitemap. سياسة الخصوصية